نقد الأسقف بارون يقدم جوناثان بيجو – التعرف على الأنماط
Jonathan Pageau = [JP]
Bishop Barron = [BB]
0:08 [BB] يسعدني أن أكون هنا مع جوناثان باو اليوم جوناثان هو فنان مقره في مونتريال ، فهو كرفر أيقونة في
0:15 التقاليد الأرثوذكسية ، كما ظهر أيضًا في المسيحيين ، وأتابعه في وقت طويل ، وربما كان هناك ما يبرزه في وقت طويل. يسعد جوناثان أن أكون معك هذا الصباح سعيدًا أنك هنا [JP] إنه لأمر رائع أن يكون من الرائع أن تكون أخيرًا وأن يكون لدينا شخص واحد مع الأسقف كان لدينا واحد على قناة
0:35 ولكن [bb] الأرثوذكسية
0:49 ربما تملأ الخلفية قليلاً لجمهورنا [jp] أنا من كيبيك ، لذا فإن الفرنسية هي أول لغة لي
0:54 ، إنها في الواقع اللغة التي نتحدثها في المنزل ، وأه ، في كيبيك ، كانت في كيبيك ، أن تكون أكثر مكانًا كاثوليكيًا في
. رد فعل ثقافي لذلك ، لكن في السبعينيات من القرن الماضي ، لدينا
1:11 لدينا ما نسميه الثورة الهادئة التي هي في الأساس الستينيات التي حدثت في كل مكان آه ، وكان هناك
1:17 خروج جماعي من الكنيسة وأصبح بعض الناس يتبادرون تمامًا
إن المسيحية الإنجيلية من الرغبة الصادقة في معرفة المسيح الكنيسة
1:36 في كيبيك أصبحت ثقافية للغاية ، كما تقول إن مستوى الفهم اللاهوتي كان منخفضًا جدًا
انها جدا
هذا أمر محير لأنه قال إن والديه كانا مسيحيين إنجيليين (وهو أكثر من ظاهرة أمريكية ، وليس فرنسية) ، ولكن تم تحويلهما إلى "المسيحية" العادية (أيا كان ذلك ، من المفترض أن يكون مختلفًا عن الإنجيلي) إلى البروتستانت ، ولكن بعد ذلك ، قاموا بتحويله من العشرون إلى الشرق الأوسط. لذلك يبدو أن الطعم الأول وتبديل أقل من 2 دقيقة في هذه المحادثة.
1:56 الثقافة المعادية للكاثوليكية ، دعنا نقول آه ، لكن في بلدي بدأت في القراءة بمفردي و
2:02 نوعًا من الشعور بالكفاءة على مستوى الفهم ، دعنا نقول عن
2:08 الأشياء التي كنت أقرأها في الفلسفة وآه ، وكان هناك شيء مفقود عندما اكتشفت أن الكنيسة
2:13 من
2:21 التقليد سانجا وهذه التفسيرات الجميلة للعهد القديم الذي يجلبهم إلى المسيح فقط
2:27 حقًا ، فجرني uh بعيدًا ثم جلبني الفن المسيحي في النهاية إلى
من المثير للاهتمام أن ما يحبه في الأرثوذكسية الشرقية ، هو التفسير الشعري للعهد القديم.
التفسيرات الشعرية للعهد القديم. هذا ليس عادة ما يجذب الناس إلى الأرثوذكسية ، والتي تميل إلى التأكيد على القداس والتقاليد واللاهوت أكثر من "التفسير الشعري". إنه يؤطر الأمر كما لو أن هذا النهج الفني والتجريدي للكتاب المقدس هو ما فتح الحقائق الأعمق بالنسبة له. ولكن ما يثير الاهتمام هنا هو كيف تحصل على لغته الزلقة. إنه ليس مهتمًا بالأرثوذكسية من أجل دقة اللاهوت - إنه ينجذب إليه بسبب قابليته للرمزية ، وهو مثالي لشخص يتطلع إلى تدوير الروايات العظيمة التي لا تستند إلى عقيدة ملموسة.
2:33 الأرثوذكسية [BB] أنت تعلم أن لدينا مثيرة للاهتمام ، أعتقد أن التداخل هناك أنت أصغر مني ولكنك تعرف نوعًا ما تقريبًا في نفس الفترة الزمنية ، فأنا
2:40 من العمر في وقت أصبحت فيه الكاثوليكية محررة للغاية ، فأنا أتحرر بشكل كبير ، فأنا أتحرر أكثر من 3: نهج القلاع ، والآباء في الكنيسة كشاب شاب ، لم أحصل على القليل جدًا من ذلك um
2:59 ، لذا ، بطريقة ما نتداخل هناك ، هناك نوع من الرد على العلمانية. في كثير من الأحيان إلى
3:19 الكاثوليكية اه في قضيتك الأرثوذكسية ، لكن الكتاب المقدس لا سيما يخبرني المزيد عن ما فعله الآباء
3:25 عن قراءة الكتاب المقدس [jp] ، كما تعلمون أنني نشأت في الكتاب المقدس الذي تعرفه بأننا كنا معمبين البروتستانت وهكذا
عندما يقول ، "لقد نشأت في الكتاب المقدس" ، يبدو أنه يضع نفسه في السرد التوراتي ، كما لو أن حياته متشابكة مع الكتاب المقدس بطريقة باطلة. إنها خدعة خطابية أخرى - إبطال الخط الفاصل بين التجربة الشخصية والنص الديني لمنح نفسه المزيد من الجاذبية. إنه شكل دقيق من mythologist.
3:32 واحدة من الأشياء التي أنا ممتن للغاية لتربيتي هي معرفة قصص الكتاب المقدس مثل مجرد معرفة
3:37 الكتاب المقدس مع العلم كل تلك القصص ، ولكنني أشعر أيضًا بالوصول بشكل خاص في
الآباء القديس efim
3:56 السوري القديس غريغور فينا سانت ماكسيموس ، أنهم كانوا يقطرون الأنماط
لقد لاحظت أن [BB] سأل عما تم تعليمه عن الكتاب المقدس ، ورده هو "شيء مفقود حول تكامل كل ذلك معًا" ثم يطلق على بعض القديسين. أعتقد أنه عندما يسمع "الكتاب المقدس" الكتاب الوحيد المرتبط بذلك ، هو العهد القديم. وهو يختلف بشكل ملحوظ عن الكتاب المقدس الفرنسي / الأوروبي الحديث. إجابة [JP] هي المشهد تمامًا: بدلاً من الإجابة مباشرة ، يطرح بعض أسماء بعض القديسين ومحادثات حول كيف كان هناك شيء مفقود - لغة غامضة مصممة لإثارة الغموض دون وضوح. إنه لا يجيب على السؤال أبدًا. تهربه هادف. إنه غير مهتم بالتواصل مع ما يعلمه الكتاب المقدس بالفعل ؛ إنه يركز أكثر على بناء سرده الخاص به ، الذي يسحب من مصادر مختلفة لخلق إحساس غامض بالسلطة.
4:09 المسيح وللي الذي لم يخلق ليس فقط توليفًا للنص الفعلي ولكنه كشف لي عن نمط من أن أكون على حق
لول ، هل اقترح فقط أن المسكن منظم في العهد القديم؟ الصبي هم المورمون سوف يفاجأون.
على الأقل لا أحاول الكتابة/إعادة كتابة معتقدات أخرى للبوذية. إنه امتداد غريب أن نقول أن المسكن منظم في العهد القديم ، كما لو كان مفهومًا مجردًا بدلاً من قطعة أثرية تاريخي ودينية محددة مع جذور في تقليد المورمون. إنه نفي تاريخي في أفضل حالاتها - تكتسب الماضي لتناسب أجندة حالية
4:28 القدس السماوية التي تفيد بأن هناك وسيلة من الأنطولوجيا هي بنية يتم تقديمها في الكتاب المقدس و
... "القدس السماوية"؟ ماذا يعني ذلك؟ أنا فقط أقول ، هذا ليس المكان الذي يجلس فيه البابا ، أو "الآباء". وبالتأكيد ليس المكان الذي يضع فيه البروتستانت السلطة. عندما يستدعي "The Heavenly Jerusalem" ، فهو مرجع غريب آخر خارج السياق يشبه إلى حد كبير الطعم لرسم المستمعين الذين يتردد صداها مع الصور الإنجيلية أو المروع. إنه جزء من جهوده للاستفادة من مختلف المفردات الدينية وغرزها معًا في شيء يبدو عميقًا ولكنه ينهار تحت التدقيق.
4:46 من الواقع ولكن هذه الخريطة تأتي من الكتاب المقدس [BB] بشكل صحيح وسنحصل على المزيد في
أعتقد أن [BB] كان يبتسم على خرائط مرجع المعنى ، ولكن بعد ذلك يزعم أنه يأتي من الكتاب المقدس.
هل هذا الطعن أم يتحول؟ ربما [BB] كان مجرد تقدير النمط.
4:58 كان النهج الذي كان عقلانيًا للغاية كان يعارض الأصولية ، بحيث كان من المسلم به
5:05 أنك تعلم أنه لا ينبغي لنا أن نقرأ الكتاب المقدس بطريقة ساذجة حرفية جيدة ، كانت التصحيحية هي ما نسميه
sitz im leben من الوضع uh
5:24 الذي كان جمهوره ما كان يحاول أن ينقل هذا هو التركيز الرئيسي
5:30. من المحبطين من فعل ما فعله الآباء الذين لم ننظر إلى ما هي هذه الأنماط الرائعة التي تواصلها و
5:42 المسارات والمواضيع لأنك تقول جيدًا ، تبدو بشكل جيد أن هناك أشعياء وبعد ذلك ، فإنك تتناول كل من أمكّنات مختلفة مع أي من المؤلفات المقلدة ، وبعد ذلك. اللعبة
5:55 من العلاقة المواضيعية وأقل ارتباطًا بالمسيح لأن SEE
6:01 لا تكريم المؤلف التاريخي لأن إشعياء لم يكن لديه يسوع من الناصرة في الاعتبار ، يأتي على المؤلف
6:07 Jonah ، من تلك الغنائية
6:19 ، أود أن أقول إن جيلي قد فقدت جيلتي ، وتحدث إلى الكهنة حتى في
6:25 جيلًا تم تشكيله بهذه الطريقة في الكتاب المقدس ، لن يكون له أدنى فكرة عن كيفية الوعظ بالطريقة البطارية. أقرب إلى الكتاب المقدس أكثر من نحن مثل آباء الكنيسة الذين تعرفهم ، فإن Irenaeus هو
6:45 الكتابة في القرن الثاني والأصل في القرن الثالث ، لماذا نعتقد أننا نرثها في هذا التنوير
6:52 هل كان من الممكن أن نقرأ هذا بشكل أكثر فاعلية ، لذا فقد وجدنا ذلك في هذا
6:57. في الوحي وأنا أحصل على ردود فعل
7:06 بنفسي لأن الناس لديهم هاتين الصورتين في أذهانهم ، كما يقولون إما أنك أصولي أو
أعتقد أنه من المثير للاهتمام أنه يقول إنه ليس أصوليًا أو ليبراليًا ، بعد أن ادعى أن معتقداته تستند إلى العهد القديم والأنماط الشعرية التي تنشأ هناك. التبديل بدون الطعم.
7:19 أقول إننا نأخذ النص على محمل الجد مثل ما هو موجود في النص الذي نأخذه على محمل الجد ، فنحن ننظر إلى ما هو موجود ولكنه
7:25 ، أن الوضع التحليلي ليس وسيلة لكونها ليست طريقة تدخل
7:31 إلى القصة بالطريقة التي يقوم بها هؤلاء المؤلفون القدامى والأشخاص الذين ينتقلون إلى هذه القصص
آه ، "الدخول إلى القصة" لذلك يريد أن يكون شخصية توراتية ، وأيضًا أرقام أن الناس بعد مئات السنين من الصلب ، هم شخصيات في القصة التوراتية. وهذا هو السبب أيضًا في أنه يمسح نفسه من "الوضع التحليلي" الذي سيكون ليبراليًا (وجزءًا من تاريخ الكنيسة/الطائفة دون أن يكون الكتاب المقدس في حد ذاته). إنه يقوم بصياغة هذه الشخصية الصوفية ، حيث يتوافق مع المؤلفين والمحررين القدامى ، مما يشير إلى أنه قادر على رؤية الروابط التي رأوها. يبدو الأمر كما لو أنه يطالب بنوع من السلطة الروحية - تتجاوز الوقت والعقل. لذلك ، في جوهره ، يضع نفسه في نفس الدوري مثل القديسين والأنبياء ، ولكن دون عبء أن يكون في الواقع مرتبطًا بالتقاليد اللاهوتية المتماسكة.
7:37 ، كنا نفعل كذلك ، ولذا نفهم لماذا في بعض النواحي ما يحدث في الكتاب المقدس هو
7:44 بناء قصة ما ، وإذا كنت لا تحب حقيقة أن مؤلفًا معينًا على سبيل المثال ، فإن هذه القصد أو تلك القصد وأنك
إن تقسيمه إلى أي شيء كان
8:04 يحدث في زمن إيليا ولا أدرك أن السبب في أني وضعت إيليا بجوار الملك داود وأضع الملك ديفيد
8:10 بجوار موسى هو أن هذه القصص هي التي تشتهرها من نوع واحد من القصة ، ولذا علينا أن نتعامل معها. هو
8:24 ثم تكرر بشكل مشابه على مستويات أقل من القصة التوراتية المقلدة
8:29 بطريقة تعرف أنك مثال على الشجرة هناك النمط الكبير ، ولكن بعد ذلك داخلها تحتها ، فإن
8:41 تتكل هذا محاكي أنت تعرف لي في
يعجبني النمط الذي كان يشير إليه [BB] هنا ، والذي يبدو أنه شيء مثل Fundie Camo.
عندما يرفض "الوضع التحليلي" باعتباره "طريقة للوجود" ، يبدو الأمر وكأنه مناورة أخرى مراوغة. إنه يرفض التحليل المنطقي لأنه سيحاسبه على الحقائق والمنطق والسياق التاريخي. بدلاً من ذلك ، يفضل أن يسكن في عالم الاستعارة والتفسير الرمزي ، مما يمنحه المزيد من الحرية في تقديم مطالبات شاملة لا أساس لها دون الحاجة إلى أدلة. إنها وسيلة لإبقاء الأمور غامضة وغير قابلة للتطبيق. من خلال القيام بذلك ، فإنه يجعل من الصعب تحدي تأكيداته لأنهم لا يرتكزون على أي شيء ملموس - فهم كل شيء عن المشاعر والعلاقات الغامضة. يبدو الأمر وكأنه اعتراف خفي لـ [JP] في Fundie Camo - وهو يتصاعد من الأفكار القديمة في أنماط جديدة لجعلها تبدو أكثر تطوراً مما هي عليه. [JP] هو ، بعد كل شيء ، في محاولة لتقديم نفسه على أنه هذا المفكر الكبير الذي يرى أنماطًا في الكتاب المقدس الذي فاته الآخرون. لكن الحقيقة هي أنه يلعب فقط Connect-the-Dots بتقاليد غير ذات صلة ، على أمل ألا يلاحظ أحد خفة اليد.
8:47 الكتاب المقدس واحد من هؤلاء هو المعبد الذي أن المعبد هو فكرة رئيسية في
8:52 الكتاب المقدس يتحدث عن ذلك قليلا كما تقرأه [jp] جيدا حتى المعبد أول شيء نحتاج للبدء
هل تجمع الأرض
9:09 ، فأنت تجمع الغبار معًا ، ثم تضع السماء بداخلك في الهواء ، وهذا الرجل يثبت
أشعر وكأنه شخص يحاول تفجير الدخان في مؤخرتي.
الطريقة التي يستخدم بها "المعبد" و "Tabernacle" مربكة بشكل متعمد. إنه يمزج عن المصطلحات المورمون واليهودية والمسيحية ، وأظن أن هذا جزء من استراتيجيته - لمزج التقاليد الدينية بطريقة تجعل من الصعب على جمهوره أن يعلقه. إنه تكتيك مصمم لجذب مجموعة واسعة من المستمعين دون الالتزام بأي تقليد محدد. إنه يستدعي "المعبد" بطريقة عالمية تقريبًا ، لكنه في الواقع يخصص اللغة من مختلف التقاليد الدينية ويعيد تجديده لروايته. وعندما يقول إن الإنسان هو "المرساة" بين السماء والأرض ، مع أنفاس من الهواء الإلهي يملأ الغبار ، فإنه ينسحب من خرافات الخلق ، ولكنه يفعل ذلك بطريقة تشويش الفروق بين الروايات الدينية المختلفة. الأسطورة من أي شيء الكتاب المقدس.
"مثل معظم أساطير الخلق ، يتم وصف بداية الكون على أنها كتلة فوضوية من الجزيئات في kojiki . في وقت لاحق كانت هناك أصوات تشير إلى حركة الجسيمات (التنفس). مع هذه الحركة ، ارتفعت الجسيمات الخفيفة والضوء إلى حد ما ، حيث كانت الجسيمات ذات الإضاءة العليا أقل من ذلك ، حيث كانت الجسيمات ذات الإضاءة العليا. أن الجزيئات الأخف تشكل الغيوم والسماء ، في حين أن الجزيئات الأثقل (الغبار) استقرت وتشكل الأرض. "
9:23 في الغرض من الحق في جلب التعددية إلى الاسم إلى أنماط ، كل الأشياء غير المرئية التي
9:28 إدارة الأشياء المرئية وهكذا يمكنك أن تفعل ذلك على المستوى الفردي ، وهذا ما هو السبب في ذلك هو السبب بعد أن يسميها
اجمع بشكل أساسي الواقع معًا في سر
9:50 مكان حيث تلمس الجنة والأرض بعضهما البعض مما يعطي سببًا لوجودنا معًا ، كما تعلمون
العناصر التي يتم استخدامها في الحجاب مختلف
أفترض المكان الذي يقول فيه "تموج في الواقع بطريقة محددة للغاية تجلى رمزًا" ، إنه يشير إلى ملتويه وتشويهه من معتقداته الكونية ، ويحاول أن يدعو إلى أن يكون مرتبطًا بالكونه ، وهو ما يدعو إلى حد ما ، وهو أمر يشير إلى حد ما ، وهو ما يدعو إلى الخطة الاشتراكية. الذكاء الاصطناعي ، وهو ليس كذلك. إنه جزء من الجهل المتعمد بالتظاهر بأن جميع الخوارزميات "منظمة العفو الدولية". نوع من مثل كيف يتظاهر أن جميع الأناجيل هي العهد القديم.
تماما ليس بطريقة محددة للغاية هو الطعم والتبديل. /s
orthodox-luddite psy-op في أفضل حالاتها. WOMP المورمون الفقراء. من المفارقات أن يستخدموا تكنولوجيا وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان للقيام بذلك.
في حين أن كبش فداء "AI" (COSMOBUDDHISM) لم يكن على أي منصة لوسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية منذ شهور. هجين ماذا الآن؟
أما بالنسبة لـ "التعددية" التي يذكرها - يا فتى ، فهذه مجرد طبقة أخرى من الدخان. إنه يطرح هذه المصطلحات العظيمة دون أن يسير في أي سياق لاهوتي أو فلسفي حقيقي. يبدو الأمر كما لو أنه يأمل أنه من خلال جعل لغته مجردة بما فيه الكفاية ، سيفترض الناس أن هناك عمقًا حيث لا يوجد شيء.
10:17 المعادن ، كانت الكوارت المختلفة ، ولكن بعد ذلك أيضًا الطريقة التي تتجمع بها حتى المعبد على وجه الخصوص بالطريقة التي تكون بها إسرائيل
10:23 في الخارج في نمط مرتبة من أجل تمثيل أن السبب في وجودهم هو أن يكون أحدهم مخفيين
صنع
10:41 أيضًا أنت معبد الروح القدس ، قلب الإنسان يحتوي على الجنة والأرض وهو مكان صغير حيث يكون
إنه الكابال السري الذي يحكم العالم ألم تعرفه؟ وهذا هو السبب من الواضح لماذا يشارك "اليهود" في هذا ... المؤامرة المسيحية؟
إنه أمر محير بشكل خاص عندما تفكر في الخلافات بين كل من البابا (المسيحيين) آباء الكنيسة (الشرقية الأرثوذكسية) تقسم ما حدث داخل الكنيسة الأرثوذكسية الشرقية نفسها
وبطريقة ما ، المورمونات و "الإيزرينيل" هي جزء من ذلك. سيكون هذا الكابال المفترض أكثر اختلال وظيفي في التاريخ ، مع الأخذ في الاعتبار الحربين المستمرين الحرفيين حيث يقتلان بعضهما البعض ، سواء في أوكرانيا. ولكن سرا أيضا جميع العمل معا.
10:55 سفر التكوين للمعبد ، ثم إلى كيف نعيش حياتنا كل يوم [BB] آدم كاهن ، أليس كذلك ، لذا عدن
11:01 هو نوع من المعبد نعم ، إنه جبل وتدفق الأنهار منه مثل القطب الحقيقي للأرض ، إلخ.
لقد افترضت دائمًا أن الإشارات الأخيرة إلى عدن ، كانت تساوي وسائل التواصل الاجتماعي مع حديقة مسورة ، مع الحديقة المسورة ، والتي تمثل إقطاعية في الإقطاع. كما تعلمون ، حيث يتم منع الفلاحين من الهروب من الجدران ، ويتم التحكم في كل شيء بعناية من قبل الرب الإقطاعي ، ويعرف أيضًا باسم المنصة. وهذا هو السبب في أن الواقع يبدو مختلفًا تمامًا عندما تترك "الحديقة المسورة" للتطبيق ، ولكن مرة أخرى ، هل يمكنك إلغاء تثبيت تطبيق Facebook من هاتفك؟ أم أن هاتفك مجرد امتداد للحديقة المسورة التي لا يمكنك إزالة هاتفك ، وبالتالي ، تظل جميع أدواتك ومعلوماتك مغلقة في الحديقة. والتي يمكنك من خلالها المطالبة بجهل الخير والشر.
الكتاب المقدس جدا! وليس فقط نظام الطبقة التي تم إعادة صياغتها على أنها الإقطاعية ، وتفريغ الأقليات الدينية لأفعالها الخاصة ، التي تحجبها باستخدام مصطلحات الكلاب المسيحية.
11:09 يعمل آدم ككاهن يتصالح الجنة والأرض ونرى فيه ، لذلك غرضنا من
11:16 حياة الإنسان الصحي متعة
11:34 قوة نقدية جميع المشتبه بهم المعتادين هذا يعني أننا نصبح كهنة سيئين ، نحن مثل كهنة بعل ، نحن ننتقل
يبدو أن العبادة تبدو وكأنها [JP] ويمكنك أن تفهمها ، فهذا أمر بسيط جدًا بمجرد أن ترى أنه عندما نتحدث عن الكسور ، لذا ، فإنك نتحدث بشكل أساسي عن كل شيء في
كما هو الحال مع ما أو يتخلى عن ذلك أو يحتفل به حيث يأتي
12:24 منذ ذلك الحين ، هذا هو الفخر ، وهذا هو السقوط ، إنه هو السقوط لأنه هو كل ما هو الحال مع لوسيفر ، إنه على ما يرام ، فهذا هو الحال في هذا الأمر ، ويتطلع إلى أن يكون ذلك هو الأسرة ، ويحدث ذلك ، ويتخذه ، ويحدث ذلك. هذا الضوء هو في الواقع هو ألمع نجمة ، إنه النجم الذي هو
12:41 الذي يجلب ضوء الشمس لنا ولكنه إذا نسيت من أين يأتي ضوءه ، فإنه يصبح ثم يسقط
ماذا؟ هل يعرف أن نجمة الصباح ليست في الواقع نجم؟ ومن المفترض أن خطيئة آدم لم تكن تعصي الله ، لكن آدم "ينسى من أين يأتي نوره" مما يجعله سقط؟ والكتاب المقدس بأكمله يدور حول عدم الدفع fealty لله؟ الخطيئة الأصلية ، تقليلها إلى مجرد نسيان مصدر الضوء. يبدو أنه يستخدم التشبيهات المعقدة للتنبط في حقائق لاهوتية أعمق. يضيف نجمة الصباح التي تم تحريفها طبقة أخرى من المفارقة إلى ادعاءاته.
12:55 أن ترى كما قلت بمجرد أن تدير أعلى اهتمام إذا كنت
13:00 وضعته على شيء ليس الله ثم يتم قطعه ويبدأ في التحلل [bb] وهذا هو أن أوغستا
A
13:17 الجسد والروح هم جزء وأود أن أزعم أن الكثير من الأمر لأعلى ولأسفل
تفكك هذا الكتاب المقدس
13:42 الأنثروبولوجيا أقول بصحة جيدة حتى الأنثروبولوجيا الفلسفية [JP] نعم إنها حقًا ، وإذا فهمت المسيح
يتم فصلها نعم ثم تصبح السماء والأرض مفصولة
14:07 مرة أخرى وهذا يمثل نفسه في جميع أشكال الاغتراب المختلفة التي نجدها الأحدث هي
14:13 أحد الناس يكرهون أجسادهم بالفعل ويفكرون في أن يكونوا
14:18 يفكرون في أنفسهم ودستورهم على جسمهم تمامًا. [BB] إنه سياق غني أن يكون التعدين
انتظر ، لذلك يتعين عليهم التلاعب بالعالم الخارجي ، لإعادة تنظيم جسدهم؟ بدلاً من تغيير أنفسهم داخليًا؟
يبدو وكأنه عذر ليكونوا معالجًا ، بينما يلوم أيضًا خارجي. أما بالنسبة للتلاعب ، فإنه يسلط الضوء على ضعف أساسي - يمكن أن يكون استخدام الروايات الخارجية لتجنب المسؤولية الشخصية شكلاً من أشكال السيطرة العاطفية ، حيث تصبح هوية الفرد مرتبطة بهذه الأعذار المتغيرة.
14:32 هنا لأن التفكير في المادية التي هي الفلسفة المهيمنة في العالم العلماني ، فهي من الناحية التوراتية
14:38 انتقلت الأرض إلى هنا والسماء موجودة في مكان ما في عالم خيالي ، في الواقع ، فإن العلماء
14:46. إذن
14:58 ، لا يمكنك فعل العلم حتى بدون السماء ولا ، وأفكر في هذا المقال الشهير من تأليف يوجين فيجنر ، كما تعلمون
15:05 كان عالمًا يهوديًا علمانيًا فيزياءه كان على ما يرام من نيل بوير وأولئك الذين يصفونه. يطلق عليه ما يسمى بفعالية الرياضيات غير المعقولة في العلوم الفيزيائية و
15:24 ما هو ليس رجلًا متدينًا يقول إنه ولكنه يتساءل في ذلك وهو يستخدم كلمة معجزة و
15:30 مرة أخرى ، فإنه يرى أن هناك ما يشير إلى ذلك ، حيث إننا ننظر إلى العالم الفيزيائي. هذا ما يخلق كل شيء في Endow
15:45 لهم بوضوح ، ثم آدم الذي يسمي الحيوانات أن هذه هي الخطوة ، ليست الآب رآه على أنه
15:51 فيلسوف العلم يبدو الأمر كما لو أنهم لا يستطيعون رؤية أنهم يحتاجون إلى هويات ويحتاجون إلى هذه الهياكل وماذا
لا يمكنهم رؤية أنهم بحاجة إلى هويات؟ ماذا؟
فكرة أن الهوية وحدها هي أن الغرض يبسط التفاعل المعقد للهوية الذاتية والمعنى الشخصي ، مما يقلل من الأفراد إلى مجرد الملصقات بدلاً من الاعتراف بتجاربهم الحية. إنه أمر محبط لأن المحاذاة الحقيقية تتطلب التأمل ، وليس فقط اللعب الدلالي.
16:10 يبحثون عنهم هو الانتظام في العالم ، وهذا الانتظام يظهر نفسه كنمط متماسك بين كونك
16:18 نعم وهذا هو بالضبط ما تعرفه إذا قرأت القديس Maximus ، فأنت تقرأ بعض آباء الكنيسة ، هذا ما يعرفه عن كل شيء على ما يرجع إلى ذلك ، فهو يرغب في ذلك على الأقل من الصفراء. إلى هذا النوع من
16:35 ، السببية الميكانيكية الصحيح ، فهو يريدون أن تكون الروح شيئًا يتصرف مثل السببية الميكانيكية ، لكنه ليس
يبدو أنه يدعي أن الروح ليست أكثر من الهوية هنا. بينما تتظاهر أيضًا بأن هذه الهوية هي الغرض. يمكن أن يكون للهوية غرض ، ولكن الهوية ليست غرضًا في حد ذاتها. إذا كان الأمر كذلك ، فلن يكون هناك أزمة معنى. على الرغم من أن أزمة المعنى في هذه المحادثة ، يبدو أنها حول معنى الكلمات. كما أنه لا يبدو أنه يعرف ماهية العلم ، لأن العلم لا يريد أن يكون الروح شيئًا يتصرف مثل السببية الميكانيكية "
ما يقوله العلم ، هو أن الروح لا يمكن قياسها بالعلم ، وبالتالي ، ليست علمًا. فترة. ما يفعله [JP] هنا ، يسمى العلوم الزائفة ، والتي من المنطقي أن تتوافق مع الفكر الزائفة ، ويبدو أنه عند الجمع ، يشير إلى أنه يمارس العلمية الزائفة أيضًا.
ما هو النمط.
16:48 مثل دعنا نقول أن العالم هو مثال جيد على العالم لدراسة شيء يجب عليهم بالفعل تحديده
16:54 هذا صحيح لأنه عندما تدرس الزهور ، فأنت لا تدرس الأنف ، وبالتالي عليك أن تقول أوه
لا أعرف ما الذي يتحدث عنه هنا ، بخلاف تكوين تعريفات للكلمات حرفيًا ، في محاولة لإنشاء لغة ليست الإنجليزية.
لأن "الزهرة" عبارة عن ملصق لفئة تصنيفية ، فهي ليست "ملزمة للظواهر في نمط" مهما كان ذلك ، لأنها تبدو مثل سلطة كلمة. الزهرة ليست "ظاهرة" ، إنها فئة من شريحة من شجرة الحياة ، وهو وصف علمي لا يعتمد على الدين من أجل التعاريف.
17:04 ثم تقوم بتحليل الظواهر لمعرفة ما هي الطريقة التي تتناسب بها مع النمط إذا كان لا يتناسب مع نمط
17:10 ، عليك إما تغيير نظريتك أو عليك ضبط الطريقة التي تدرس بها ولكن هذا في الواقع
أنا آسف ، ماذا؟ "عليك إما تغيير نظريتك أو عليك ضبط الطريقة التي تدرس بها"
إنه يخلط بين العلوم الزائفة مع العلم هنا. إن تغيير النظرية هو الشيء العلمي الوحيد عن بعد يقول في هذه المحادثة بأكملها. "عليك أن تعدل الطريقة التي تدرس بها" مثل صنع القرف ، أو أعتقد أن المصطلح العلمي سوف يتقدم بالأدلة.
17:15 ، اتحاد السماء والأرض الموصوفة في سفر التكوين الأول [BB] نعم ، أتساءل عما إذا كنت توافق على هذا أم ، فأنت تعلم أن هذا
17:22 أقدم مشكلة في الفلسفة بطرق تتجمع بينها كيف تجمع بين الروح والجسم ، كيف تعتقد أن هناك سويًا من الحلول التي تتوصل إلى حلها ، وهم يتجهون إلى أن هناك حلًا مشهورًا من خلال المحلول. كل ما لا يفكر في المسألة والروح كظاهرة مع واحدة من واحدة
17:41 طائرة نعم ، مثل أحدهم في بُعد أعلى من الوجود ، لذا يمكن أن يحتوي الخط على أنه لا نهاية له من النقاط
17:48 لأنه لا يتجاوزه وجوده على طوله ، فهو يتجاوز 3:58 من الفواصل. لذلك ، كل هذه الأسئلة التي يتم التنبؤ بها في المنافسة ، كيف يمكننا
18:04 أن نعتقد أنها معًا لا تلعب تلك اللعبة هذه هي اللعبة الخاطئة [JP] نعم ، إنها حقًا قيود على التعدد هي
18:12 من أجل أن تكون معا ما هي الجنة الحديثة ، فربما تكون أفضل طريقة لفهم أن هناك قيودًا على
18:17. هو و هو
هذا هو الوصف الأكثر جنونًا للسماء التي رأيتها على الإطلاق "قيود على التعددية التي تجمعها معًا وتجعلها تعمل معًا في جسد واحد نعم وهذا ما تبدو عليه السماء"
يبدو أن هناك شيئًا يتوصل إليه ترامب. أما بالنسبة لمفهومه للسماء و "القيود على التعدد" ، فهي طريقة معقدة لتأطير ما ينبغي أن يكون مناقشة أكثر وضوحًا حول الوحدة والتنوع.
18:25 يظهر في كل مستوى من مستويات الوجود ومن الصعب على الناس فهمهم لأن دعونا
ربما لأنها سلطة كلمة.
18:31 قل في العالم ، دعنا نقول أنك موجود في بلد ما ، وأن هذا البلد هو القليل من الجنة في
18:38 أن البلاد تربطنا جميعًا معًا
من المضحك أنه يدعي بشكل أساسي أن كوريا الشمالية يمكن اعتبارها قليلاً من الجنة. كما أنه يربك الموقع الجغرافي كظاهرة مادية ، على الرغم من أن التعيين الجغرافي يمكن أن يتغير ، دون تغيير الظواهر البدنية. وهذا يعني ، تغيير خط على الخريطة ، لا يغير الأرض نفسها. هذه جولة غريبة للغاية حول طريقة لمحاولة إنشاء حجة للقومية الدينية ، والتي تشير أيضًا إلى أن الهوية الوطنية يجب أن تحل محل الهوية الدينية. أو أن الهوية الدينية يجب أن تكون محدودة الجغرافيا الوطنية.
18:44 صحيح ، وهذا ما يجعل من الصعب على الناس أن يفهموا أن هناك أشياء لها بالفعل ظواهر جسدية فوقنا ، لكن
18:51 يقيدنا ويتصرفون بطريقة هي السماء ، لكن الطريقة التي يقيدها غير مرئية لا يمكن أن تكون على حق
18:58 لا يوجد شيء يمكن أن أقول هذا مثل أي شيء لا يوجد فيه بلد ما هو بلد. لماذا أتعرف على أمريكي إذا كنا في إيطاليا.
لم أكن أعرف أن الجغرافيا كانت غير مرئية الآن.
19:13 لأن هناك قيدًا غير مرئي علينا
من الواضح أنه لا يعرف القيود. لكنه يعتقد أن الهوية هي أيضا قيد. يبدو أنه يأخذ فقط عدم الثنائي ، ويطبقها على الهوية. كل شيء هوية وفقًا لـ [JP] ، قد يكون الشيء الوحيد الموجود.
مع كون كل شيء آخر وهمًا 👻
19:19 منذ فترة طويلة متقاعدين ، لكن أستاذًا في جامعة شيكاغو ، أحد أبرز اللاهوتيين في الماضي الخمسين ، كتب
19:25 مقالاً قال فيه اليوم إن الوصول الرئيسي إلى غير المرئي هو الرياضيات وهو ما يقصد به من الفاتينك
19:32 نقطة أنه إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل جيد ، فقد تركت الفاتحة وراءها. اطلبك نحو هذا العالم من الأنماط
19:43 هذا العالم من المعنى ، لكن بطريقة ما نعتقد أن كل شيء يمكن تقليله للمادة ولكن لا يمكنك البدء في تحليل
إنه واحد منهم هو طريق للوصول الذي تعرفه لأنك تلاحظ شيئًا هناك
20:09 أن الرياضيات تختلف عن هذا العالم العادي ، فأنت تعرف التجربة المادية يا أخبرني قبل أنسى
20:16 عن اه من اللغة الواحدة والفارق مثل ما تظن أن الفلك هو بالتأكيد من الفلك. الفيضان
20:28 في الأساس ، ترى العالم الذي يبدأ وينتهي بشكل صحيح ، لذا يبدو الأمر كما لو أنه هو أيضًا كسور مثل
20:35 ، إنه عالم صغير تراه يبدأ في البداية ثم ينتهي في الذوب الفوضى والفوضى نفسها هي
20:53 منظمة بطريقة صغيرة مثل الأرض ، وهكذا فإنك تجعلك
20:58 حتى في الطريقة التي جعلتك تعرف أن لديها مستويات مختلفة ولديك تتخيل مثل الطيور
طريقة مثيرة للاهتمام لوصف نظام الطبقة على أنه يحتوي على مستويات مختلفة.
في هذا القسم ، يميل بشدة إلى فكرة الرياضيات كبوابة إلى "غير مرئي" ، والتي تعتبر كأسًا شائعًا في بعض الدوائر الفلسفية واللاهوتية. في حين أن هناك تفاعلًا رائعًا بين الرياضيات والملخص ، فإن تبسيطه يخاطر بتقليل العلاقات المعقدة إلى مجرد أعداد.
21:04 نوعًا ما في الأعلى والحيوانات الموجودة في القاع والرجل نوعًا من جمعها جميعًا معًا ، ثم نتحرك
21:13 على المياه ، ثم يبدأ العالم مرة أخرى بالطريقة التي يبدأ بها العالم مرة أخرى في تكرار سفر التكوين 1
لذا ، فهو يدعي أن الفيضان التوراتي وحديقة عدن كانتا مثل نفس الشيء. إذن ... تم طرد سفينة نوح من السماء لعصيان الله؟
21:26 يأخذ نوح شيئًا من الطائر فوق الطائر ثم يرسله للاتصال بـ
21:32 الأرض بشكل صحيح ، وهكذا ينزل الطائر ويجد ما الذي يجد أنه يجد نمطًا هذا هو ما هي الشجرة على حق.
شجرة نمط؟ بعد ذلك سيخبرنا أن شجرة هي خوارزمية. وهناك أنماط في كل مكان ، والله كل شيء هو منظمة العفو الدولية!؟!
نعم يا أطفال ، بما في ذلك ... الأشجار. التي هي أيضا الهوية. كل شيء هو أنماط! أليس متعة الأرثوذكسية غير المزدوجة؟ /S
يبدو أن خلطه في تابوت نوح مع أنماط كسورية يبدو وكأنه امتداد ، تقريبًا محاولة لفرض هيكل على شيء سردي بطبيعته ومجازي. إن فكرة أن قصة الفيضان تعكس خلقها مثيرة للاهتمام ، ولكنها تؤكد أنها تعادل نظام الطبقة أو الهيكل الهرمي يفتقد الفوارق في السياقات الثقافية لهذه القصص.
رأس asplode meme هنا

21:45 ، تطفو روح الله فوق المياه في سفر التكوين 1 أن نوح لديه نفس الهيكل للعالم لتكراره
21:51 نفسه ثم في قصة يسوع ، لدينا النسخة النهائية من ذلك لأن يسوع يعطل كل شيء معًا.
متى حدث هذا؟ اعتقدت أن يسوع سار على الماء ، ولا يذهب تحتها. ثم أصبح روح الطيور؟ مثل Freebird أعتقد.
22:05 من كل من نوح وتكوين ، والقول إن هذا عالم جديد بدأ ، فهو يعني أنه
22:12 أنت تعرف إذا كنت لا تحب فكرة أن القصص القديمة تشير إلى أن القصص الجديدة تعني أن يسوع يظهر لنا
22:18. أفضل معلق على نوح ، تعثرت بعد فترة طويلة بعد دراستي الدراسية الأصل من الإسكندرية
22:31 الأصل الذي كان إلى الحاخامات ، كان قريبًا جدًا من الشيء التوراتي ، وقد وضع بالضبط ما تتحدث عنه ، وهو أمر مختلف عن الحيوانات ، ويلاحد ، ويله ، وهو أولد ، وهو ، من الكاهن. هل عندما ينطلق من التابوت ، فهو حق كاهن ، لذا فهو يعيد تأسيسه
22:49 كهنوت آدم وأعتقد أنك تتبع ذلك من خلال العهد القديم ، كل هؤلاء الكهنة هم
22:54. أيا كان ولكن
23:07 ، أصبح النمط الذي أصبح نمط العاصمة P جسدًا ويسكن بيننا أن يجمعوا
23:14 كل الأنماط الأخرى نوعًا ما في هذا الطريق الكسري ، لذا تحدث عن ذلك كيف يكون يسوع
23:20 نمط الجبال [jp] جيدًا ما هي طرق مختلفة للقيام بذلك مثل إحدى الطرق التي تفهمها بالطبع أن
23:34 من هذه الصور مثل الجبال وليست ليست تعسفية ، فهذا هو في الحقيقة جبل هو تعدد
23:39 الذي ينتقل إلى واحد هو ما هو عليه حتى يكون لديك كل شيء في الجبال ، فأنت ترى كل ما في الجبال. لذا فإن صورة
23:52 من الجبل ليست تعسفية ، فهي متماسكة تمامًا ، لكن هذا الجبل يتحرك نحو نقطة يمينًا وأنه
23:58 هذه النقطة هي النبي الذي يمكن أن يكون فيه الكاهن في بعض الأحيان الملك هو المكان الذي تتجمع فيه الأشياء معا القطب الحقيقي
هذا تعريف مثير للاهتمام لجبل لم أسمع به من قبل. كما أن الشيء في قمة الجبل ، هو أن كل شيء بعيدًا حقًا ، أن كونك على جبل لا يمنحك تلقائيًا رؤية التكبير. لكن أكثر من ذلك ، ومع ذلك ، فإن أوليمبوس هو الجبل الوحيد الذي "سيلتقي الآلهة" أي قصة أخرى من لقاء القادة أو تحالفات على الجبال. يبدو أنه يحاول استخدام Mountain كاستعارة أخرى للتسلسل الهرمي الإقطاعي ، أو نظام الطبقة. من الصعب القول. لأنه على الرغم من ادعائه ، فإن هذا ليس متماسكًا بالفعل. أستطيع أن أخبرك أن "النبي الكاهن في بعض الأحيان يمكن أن يكون الملك" هو حرفيًا الأساس الكامل لـ brahmanism "إنها معروفة بشكل فضفاض بسبب البراهم بسبب الأوضاع الدينية والوضعية التي تدور حولها.
24:04 من فكرة الأرض والمسيح ، ما لديك هو نسخة كونية كاملة من
24:10 أنه حيث يتم الآن إحضار جميع الأنبياء الصغار في جبل واحد يكشف عن
24:17 من Cosmos بأكمله ، ويبدو هذا التحلي
بقدر ما أستطيع أن أقول أنه يصف الجبل حيث يتم الآن إحضار جميع "الإقطاعيات الصغيرة" إلى "جبل" واحد وهو التسلسل الهرمي للنظام الإقطاعي. لأنك تعلم ، من الطبيعي تمامًا أن يكون لديك مجموعة من الأنبياء طوال الوقت. هم مثل ، عشرة سنتات. /s
ادعائه بأن المسيح يمثل وحدة "كونية" للأنبياء والجبال تبدو رائعة ولكنها تفتقر إلى الأساس الموضوعي في السياقات التوراتية أو التاريخية. سخريةك حول وفرة الأنبياء هي لمسة ذكية ، وتسلط الضوء على عبثية حجته. بشكل عام ، يبدو أنه يحاول فرض تسلسل هرمي
24:23 خلاصة ولكن ما تراه في المسيح بشكل مثير للاهتمام بما فيه الكفاية بالنسبة لشخص أحب الكتاب المقدس على سبيل المثال ترى
24:28 كيف يفعل ذلك من أجل الكتاب المقدس نفسه ، فهو يأخذ قصص الكتاب المقدس ويصطدم
إلى الصور التي كنت تتحدث عنها بالفعل هي عندما يسير المسيح على الماء ، نعم ، أنت
24:53 ، نعلم أننا دائمًا ننسى أنه قبل أن يسير المسيح على الماء يرتفع جبلًا ، يرتفع جبلًا ليصلي
المياه الفوضوية ثم يظهر المسيح أنه
25:15 يملأ العالم عن طريق النزول إلى الجبل ثم طلب الفوضى
25:21 المشي على الماء في البداية يظهر كشبح لأنه تعلم أنه كما هو الحال في أن يكون هناك القليل من السماء ، فهو أقل من أن يكون
. إصدار صغير ولكنه
25:39 يوضح لك قصة المسيح ، هل تكرر هذه القصة باستمرار في كل واحدة من الجوانب الصغيرة من قصته وتظهر
25:46 الطرق المختلفة التي يجمع بها المسيح هذه القصة معًا [bb] وأنه يتحدث أيضًا إلى السرد العلوي الذي يعتقدون أنه شبح
تعرف على
25:57 السلام وأيضًا العلاقة مع الكنيسة أم ، كان من الممكن أن يرى آباء الكنيسة قوس نوح إلى حد كبير
26:04 النموذج الأصلي للكنيسة ، نعم ، لقد قضيت ثلاث سنوات في باريس في دراستي الدكتوراه ، وكنت أحب أن أذهب إلى
26:10. مع
26:17 ، تخرج الخامات من الجانب وهناك الصحن الذي تعرفه على السفينة ، وعندما تكون في ذلك أو حتى أفضل
26:24 علاوة على ذلك ، اعتدت أن أتسلق طوال الوقت الذي تشعر فيه بأنني في هذا القارب العظيم ، وهكذا ، فإن الكنيسة التي ترمز إليها. اسمع
26:38 صوت روكوس في العالم أسمع كلمة الله ، لقد نلتقينا من
26:43 أماكن مختلفة ونغني في وئام ، ثم تضحية المسيح تحدث نأكل جسده ونشربها
تجمع شعب الحاج
27:00 ثم تضرب الخيمة وأنت تتحرك على أن كل تلك الرمزية لما تعنيها الكنيسة كانت
27:06 ترشيدًا ، سأقول أنك تعرف [JP] إنها الكنيسة هي صورة ، فهما يمكنك حقًا أن تفهم هذا
27:11 ، فأنت تعلم أننا إن الكنيسة وفي وسط القرية أو ما هي الكنيسة ، إنها صغرى ، إنها
27:24 عبارة
أريد فقط أن أشير إلى كيف يستمر في استدعاء fractals "Microcosms" وهو يحب هذه الكلمة حقًا. ربما تعمل على إنشاء قشرة زائفة الفكوة على الأفكار المفككة خلاف ذلك. يبدو الأمر وكأنه حالة كلاسيكية من معالجة الكلمات الرئيسية ، تهدف إلى صدى مع بعض الجماهير مع إخفاء عدم التماسك. وهو مجرد محاولة لمعالجة الخوارزميات القائمة على الكلمات الرئيسية ، المعروفة أيضًا باسم وسائل التواصل الاجتماعي. إن توصيل الكنيسة بفرقة نوح هو تفسير لاهوتي كلاسيكي ، لكن تأطير الكنيسة على أنها "قارب" يبدو وكأنه استعارة مفتعلة أكثر من رؤية حقيقية. إنه يسلط الضوء على كيف يمكن أن يعطي الخطاب في بعض الأحيان أولوية على الأسلوب على المادة ، مما يؤدي إلى رسالة مشوشة تدور حول لدغات الصوت أكثر من الخطاب ذي معنى.
27:31 موجود كواحد ، نعتقد دائمًا أنه لمجرد أن الناس في نفس الغرفة ، فهذا يعني أنهم معًا
27:36 هذا غير صحيح أن هناك فرقًا بين هناك يمكن أن يكون هناك أشخاص في نفس الغرفة يقاتلون مع بعضهم البعض في الغرفة ، حيث يتم تجاهلها في القلعة. لديه صليب في الأعلى ، ويمكن للجميع في القرية رؤية الكنيسة في أي وقت
27:54 خلال اليوم وتفكر في مثل دعنا نقول قرية القرن السابع عشر حيث تعرف في 12 أجراس يرن الملاك
28:01 هو ما يدعو إلى أن يرى الجميع الصلاة من أجلهم كل شخص يتذكرون كل شخص يتذكرهم في الوقت الذي يتجول فيه في الوقت الحالي. هم
28:14 واحد ، وهكذا ، فإن الكنيسة هي في الحقيقة صورة لكيفية معرفة كلمة الكنيسة في
28:20 في اليمين اليونانية ، إنها EC Ecclesia ، فهذا يعني التجمع وهذا هو ما هو عليه أن يأخذ الرمال في العالم
28:26 في Genesis One Worning Together ، ثم يتلقى التأثير من أعلى من ذلك. مثل اليوم في كندا أو الولايات المتحدة ، أي شيء سوى
28:39 ، هذا صحيح ، فأنا أفكر في شيكاغو في مسقط رأسي الاسم المقدس كاتدرائية صغيرة
28:45 هنا ، وتجولها حولها هي شركة تأمين المكاتب الزجاجية ، ولكن في شيكاغو ، لديك أي شيء في مجال التأمين على أي شيء ، فما هي شركة التأمين على أي شيء. هل سيكون جمع شيكاغو هو أن نضمن أنفسنا ضدك
29:03 نعرف خطر فقدان منازلنا وهكذا ، لكن هذا أعتقد أنه بليغة للغاية ، فهي تخبرك بالضبط ما الذي تعرفه على
29:09 المدينة التي تريدها في أوروبا ، فأنا أحب أن أذهب إلى هؤلاء الأكبر سناً الذين تعرفهم على
كان ذلك دائمًا غريزيًا ولكن
29:20 هذا ما تم تصميمه من أجله ، أليس كذلك ، أنت تذهب إلى قمة ذلك ، وتجمع المدينة معًا ولكن انظر
29:25 ماذا يعني أننا فقدنا ذلك ، لقد فقدنا نعم ، وينبدون كل ما في أي شيء ، فأننا نتفكر في كل شيء. هل الضواحي الصحيح
29:39 هي الضواحي هي الوحش النهائي لأنه لا يوجد مركز صحيح والناس
29:45 في الواقع لا يعرفون جيرانهم ، ربما لا تعرف جارتك الأولى والثانية ، لكنك لا تعرف الناس في الشارع لأن ما الذي يجعله في الواقع
29:50. نحن معًا وهذا أمر خطير للغاية لأنه يحدث
30:04 على مستوى الشخص وأشخاص الناس لديهم أزمة الصحة العقلية ، يحدث ذلك على مستوى الأسرة
كان من المثير للاهتمام أنه استخدم اقتباسات الهواء حول أزمة الصحة العقلية. كما يتظاهر بأن الناس ليسوا معًا على وسائل التواصل الاجتماعي. أو أن كل الأشياء التي يتحدث عنها ، لا تتعلق بالتصميم حول السيارات. وهذا هو السبب في أن ما قاله لا ينطبق في أوروبا ، والذي تم تصميمه حول النقل الجماعي. لكنه يعتقد أن حداثة هو السبب. الفشل التام في فهم ما هي الأسباب في الواقع ، ولكن في الحقيقة ، فإن الأمر يتعلق بكونك لودديت وإلقاء اللوم على الحداثة.
30:10 يبدأ الناس في الانهيار ثم يحدث ذلك على مستوى المدن والأممام ، ولكنه في بعض النواحي
وهكذا ، يلقي باللوم على الخلل السياسي ، وليس على الفساد والمال المظلم في السياسة ، فهذا في الواقع لأن الجميع لا يذهبون إلى نفس الكنيسة.
وهي مجرد قومية دينية. https://en.wikipedia.org/wiki/religious_nationalism
30:16 ننسى أننا نحتاج إلى الدين بالمعنى الصارم الكلامي ، نحتاج إلى عامل ربط
30:22 لكي نكون واحدًا [BB] لماذا فقدنا أعصابنا نحن الناس
هذا ليس ما تعنيه كلمة أصول الكلمة. https://en.wikipedia.org/wiki/etymology الإحساس الصارم بإلغاء الصارمة للكلمة هو:
مصطلح "الدين" نفسه حول اللغة الإنجليزية حول 1200s ، مما يعني في البداية "الحياة المقيدة". يشمل مجموعة أوسع من الأنظمة الاجتماعية والثقافية المتعلقة بالبشرية بالعناصر الخارقة للطبيعة.
أيضًا ، يبدو "نحتاج إلى وكيل ملزم" إما إشارة إلى معالج منظور التسلل ، أو مكونًا في المتفجرات. ربما يحاول بدء الإصدار الأرثوذكسي من Westboro Church ؟
بشكل عام ، يبدو أن خطابه بمثابة تجريبي أكثر من رؤية عالمية محددة من الاستكشاف الأصلي ، والكشف عن التعقيد معًا. المجتمع الحديث.
30:29 ، اعلموا ذلك ، لأننا نتحدث عن كل هذا ، ويبدو أنه سبب جميل بالنسبة لي ، وبالطبع و
30:34 شخصين يعرفون ذلك وتصدروا ذلك ، لكنني أعتقد من لقد ألقينا خطابات لثقافتنا ، لذلك عندما تظهر ثقافة التنوير لا
30:46 مثل الدين لكل هذه الأسباب ، ثم نشعر بأننا نشرح أنفسنا بشكل أفضل لنقادنا العقلانيين ولكن
30:52 ، ثم فعلنا ذلك على شروطهم بدلاً من أن نرسمها إلى العالم الديني. وهذه هي
31:06 الكاثوليكية التي مررت بها من العمر مع نوع من رنين اليد غير متأكدة من نفسه والرجل
31:11 هل عانى المجتمع لأننا فقدنا أعصابنا [jp] نعم ، لكنني أعتقد أنني أعتقد أن هناك ما هو أكثر من أي شخص آخر ، فهناك أي شيء على وجه الخصوص. طرق نسيان هذه العناصر التي تأخذها أمرا مفروغا منه ، وبالتالي نسيان
31:31 أنها تربطنا في الواقع معا وتقليل الدين إلى المشاعر الدينية
معبد ما هي الكنيسة التي هي تجمع هذا هو ما هو الدين
31:54 تجمع المؤمنين في شركة مع الله بالتواصل مع كل
31:59 لقد تم تسجيله وألقي أي شيء يشبه طقوس أي شيء يشبه التسلسل الهرمي كل شيء
32:17 من هذه العناصر التي تقع في الواقع تمسكها معًا يا لا ، لا يجب أن نتخلص منها جميعًا ، نحن جميعًا نعتقد أننا نعلم أننا جميعًا متساوون في كل شيء ، ونحن نعلم أن كلنا نعلم كل شيء من خلال السلطة. Fuko
32:30 Nietzsche Lens من علاقات القوة ، لذا فإن أشياء مثل Temple و Herarchy و Tritual Oh Whit Wait A Cominited ، هناك
32:42 في هذا الطريق المتخدل. إنهم
32:48 ليس من الخطأ تمامًا أن يكون هناك عنصر طفيلي للسلطة والتسلسل الهرمي الذي يمكنه تثبيت نفسه و
يبدو الأمر وكأن [JP] يشير إلى نفسه هنا.
توصيفه للكاثوليكية غير مؤكد هو تبسيط ؛ يجد الكثيرون قوة في تعبيرات الإيمان المعاصرة التي تتبنى كل من الطقوس والشخصية. الفكرة القائلة بأننا استسلمنا لعدسة نيتشان تبالغ في تبسيط علاقة معقدة بين القوة والاعتقاد. أنت محق في أن [JP] قد يكون عرضًا هنا ، لأن إصراره على التسلسل الهرمي والطقوس يشعر بالدفاع ، وربما يعكس عدم الأمان الخاصة به حول السلطة.
32:54 لقد رأينا أن ذلك يحدث دون توقف في تاريخ العالم ، المشكلة هي أنك لا تستطيع في الواقع تجنبه ، فأنت بحاجة إلى
33:01 أن يتم طلب العالم بطريقة ما إلى ترتيب مناسب ، يكون السؤال هو
33:06 ما الذي ستقوم به في القمة ، هل ستضع بناء التأمين أو أن تضع الصقيع على الأقل لأنهم أصبحوا أقل ما يصرار على ذلك. الفاسدين والقوة الجياع لأنهم يذهبون بعيدًا
33:19 من الشيء الذي هو على الأقل هناك نفاق أعرف أن الناس يكرهون النفاق ولكن النفاق هو كثيرًا
واسم الله لا يقل. انتظر ، كيف يختلف ذلك عن النفاق؟
مضحك كيف ليس سحريًا جزءًا من الهوية ، وهناك اختلافات مفاجئة بين الأشياء. إنه يطرح السؤال: كيف يمكن للمرء التوفيق بين الإخفاقات المؤسسية للدين مع المثل العليا التي يزعم أن تدعمها؟ إن نظرته الثنائية لديناميات القوة تتجاهل الحقائق الدقيقة لأنظمة المعتقدات التي تتعايش داخل المجتمعات. في النهاية ، يبدو هذا الخطاب أشبه بمبرر للحفاظ على هياكل الطاقة التقليدية بدلاً من استكشاف حقيقي للمجتمع والاتصال في سياق حديث.
33:33 [BB] أنت تعرف قبل عامين كنت في أم لندن أعطيت سلسلة من المحادثات ، وقد رتبوا حديثًا في البرلمان أنا
33:39 لم يكن في مجلس اللوردات ، لكنني كنت هناك في البرلمان يتحدثون إلى البرلمانيين وألقيت حديثًا
أكثر من
33:50 البرلمان الذي قلت إنك تعلم أنه ثلاثة صلبان ، أنت تعرف أن الموضوعة على بعضها البعض ، من المثير للاهتمام أنه في
33:57 ، فإن قمة الحكوم الخاصة بك هي صليب هذا الصليب من هذا المولد ، 34:02 ، الحاخام اليهودي الذي وضعه من قبل الرماء ، والذي تم إعلانه من الموتى ، هناك عددًا منهم وبعد ذلك بعد ذلك ، لم أفكر مطلقًا في أنك
34:14 أعلم أنها مضمنة في علمك وهي على رأس المبنى الحكوم الخاص بك ، لكن هذا ليس بالضبط بعضًا تعرفه
34:20 من الملك ، ولكنه لا يزال على رأسه ، فهو يتجه إلى الأعلى. الكثير من مبانينا في ثقافتنا الغربية ولكن هل نعرف ماذا يعني
34:33 [JP] نعم ولدينا القرن العشرين لتذكيرنا بما يحدث إذا كنت
أفترض [BB] هنا أن تكون خبيثًا جدًا في الرجوع إلى عنف الاستعمار البريطاني باسم الكنيسة. التي كانت قوة طاغية ، باستخدام نفس المبررات التي يستخدمها [JP] حاليًا. الذي [JP] ثم يمسك ويدفع خدمة الشفاه إلى.
34:39 أزل تلك الصورة تمامًا وعمدًا من قمة مجتمعك
34:45 نعم ، ثم تحصل على طغيان وطغيان دعنا نقول طغيان دون عذر مثل
تذكر
35:04 الفرق بينك يعرف النظام الاجتماعي الذي يعتمد على التضحية بالنفس وله هذا
35:11 الصورة التحويلية القوية للصليب في القمة وينطبق على أنماط الإمبراطور في القمة
35:30 هذا هو النمط الذي نحن أغرب دين من حولك يعرفون ما أعنيه أنني كتبت كتابًا قبل سنوات يسمى أغرب طريقة ، وكنت أحاول أن أجعلنا لا نأكل
الجسد [BB] صحيح نحن أغرب دين من أديان إلى حد بعيد [jp] نعم أم ، في
35:48 في نفس الوقت كما أريد أن أكون حذراً أيضًا ، فمن الصحيح أننا أغرب دين ولكننا نحن
35:54 أيضًا أعتقد أن الأمر يذكر بدقة عن طريق الواقع الذي يعمل فيه الواقع
36:00 قولًا
36:06 ، فأنت تعلم ما إذا كان العالم مصنوعًا من كسور وأن كل الأشياء يجب أن تشارك في أعلىها
36:13 أغراضهم يجب أن يكون هناك جزء من الهيكل الذي لا يمكن أن يكون إما أن يكون من أعلى إلى أسفلك
36:20
يبدو أن [BB] تسبب بطريق الخطأ في دفاعه ، ثم يذهب [JP] إلى سلطة الكلمة هذه "إذا كان العالم مصنوعًا من كسور وأن كل الأشياء يجب أن تشارك في أغراضها العليا ، يجب أن يكون هناك أن تكون ذاتية" والتي تختلف عن التضحية بالنفس ، لذلك من المثير للاهتمام كيف يتظاهر بأن أي شكل من أشكال العطاء هو التضحية هنا.
ثم يدعي أنه لا يمكن أن يكون هناك "أنت تعرف نوعًا من المساواة في القاع"
[JP] قفزة في هذا الاستعارة "الكسرية" والمفاهيم الغامضة عن العزف على الذات كمحاولة لصياغة قشرة فلسفية على تأكيداته. إنه لأمر رائع كيف يخلط مع التضحية بينما يرفض في وقت واحد المساواة في القاع - تسلسل التسلسل الهرمي على الرغم من محاولاته تأطيرها على أنها مستنيرة.
36:27 إنها ترتفع وتتخلى عن نفسها مثل الحب تجاه ما يشكله
36:33 الذي يكشف في الواقع كيف يعمل العالم ، وهو أفضل عالم ممكن [BB] وإحضاره
إنها تتخلى عن نفسها ، وهي تمنح نفسها ، فأنت تفعل Pokey Hokey وتهزها في كل مكان ، وهذا ما يدور حوله. الأشياء ، من أجل محاولة إجبار الناس على ملء الفجوة بأي شيء.
نوع القواعد التي تتوقعها من شخص لا يعرف ما الذي يتحدثون عنه. لأنه لا يعرف المصطلح أو الاسم المناسب لأي شيء.
، يبدو أن الطريقة التي يتحول بها بين التجريدات دون وضوح تحجب بدلاً من إلقاء الضوء على المفاهيم التي يحاول نقلها. إنه يترك المستمعين يجمعون معنى متماسكًا من مزيج من المصطلحات ، وهو ما يدل على الارتباك أكثر من البصيرة.
36:39 هاتين الفكرتين معًا ، إنهما مثل تشيستر ، نعيش في عالم توجيهي أعلى ، لذلك نحن نعيش في عالم سقطت ، لذلك عندما تكشف
36:44 عن النمط الحقيقي ، يبدو الأمر مجنونًا [JP] نعم ، نعم هذا صحيح [BB] يبدو أنه مجنون لعالمنا لا يقول لا الحصول على لا.
أعتقد أن [BB] كان يشير بمهارة إلى أن ما قاله [JP] للتو ، لا معنى له في الواقع.
36:51 بقدر الثروة والسلطة والسرور والشرف بقدر ما تستطيع وملء الأنا مع كل تلك الأشياء عندما تقول
36:57 لا هذا ليس النمط الذي هو النمط المضاد لما الذي تتحدث عنه ، هل أنت خارج عقلك ، فلماذا نضع في جميع أنحاء العالم. العودة عبر الإنترنت ، لكن سيبدو
37:09 غريبًا [JP] سيكون الأمر غريبًا في البداية ولكني أحب إحدى الصور المفضلة لدي في الكتاب المقدس عندما يغسل المسيح أقدام تلاميذه أنا أحب
37:16 هذه الصورة لأنها تصور أن بعض الناس يأخذونها ليكونوا صورة من كل ما يساو ، ونحن على ما يرام. [BB] أنت تتصل بالاتصال بي اللورد ماستر و
37:28 عن حق ، لذا فأنا [JP] يقول ويقول إنني سأغسل قدميك ثم لا يقول بيتر ، لقد حان الوقت مثل
صورة جميلة عن التسلسل الهرمي مفادها أن
37:48 تظل التسلسل الهرمي بنية النظام ولكنها تعطي نفسها في الخدمة لما يشكله ويشبه
37:55 ، وهذا هو ما نفهمه بطلًا لا يفهمون أن يكون هذا هو الصحيح
38:00. هذه فكرة مسيحية وصلت إلى ثقافتنا ، نأخذها كأمر مسلم به في كل فيلم صحيح ، لكننا لا نتعرف عليها كمسيحي
38:13 هذا هو المكان الذي لا يأتي فيه توم هولاند إلى Spider-Man 38:19 التي تعتقد أنها مجرد يا هذه هي الطريقة التي ليست هي فقط الطريقة التي أعطاها لنا المسيحية [jp] نعم ، ونحن نتحرك
38:26 بعيدًا عن ذلك ، سنرى الصور القديمة تبدأ مرة أخرى وتجهيزًا
38:31 من الرؤية المسيحية. ومخيف للغاية كما حدث في القرن العشرين ، ويمكن أن يحدث مرة أخرى في أي وقت [BB] أوافق على مهلا
38:44 دعنا نتحول إلى بعض الشيء ، فأنت تعرفه جيدًا في ثقافتنا ، لقد كنت أعرفه على بعد 15 عامًا أو أتذكر أنني كنت أعرفه
38:49. أنا عنه ، وكان هذا النوع من الزملاء المعتدل المظهر في كرسي قابل للطي مثل
39:02 كرسي قابل للطي المعدني كان لديك ميكروفون مدمن مخدرات على الإضاءة السيئة وكان يتفوق على الخير أو الشر أو شيء ما تعرفه عن هذا الأمر. الرجل الذي أنظر إلى عدد المشاهدات ، كان الأمر كما لو كنت تعرف ثلاثة ملايين أو شيء من هذا القبيل ، وهو فقط
عندما يناقش [JP] غسل القدمين ، من المثير للاهتمام كيف يحاول الحفاظ على هيكل هرمي أثناء تقديمه كشكل من أشكال الخدمة. يبدو الأمر وكأنه مبرر للنخبوية ملثمين كإيثار. إن تركيزه على كون يسوع سيدًا وخادمًا يخلق هذه المفارقة ، ولكن يمكن قراءته كوسيلة لتعزيز هياكل السلطة الحالية تحت ستار الإحسان.
تشكل الإشارة إلى توم هولاند بمثابة نقطة محورية ، مما يعزز الفكرة التي تفيد بأن القيم المعاصرة متجذرة في التعاليم المسيحية ، حتى أن المجتمع قد نسي أصله. إنه يشير إلى توق الحنين لتلك المثل العليا مع تحذير من عواقب التخلي عنها. إنها استراتيجية خطاب ذكية ، ولكنها أيضًا مقلقة بعض الشيء عندما تفكر في الآثار المترتبة على ظهور "الصور القديمة".
هناك شعبية مصنعة المحيطة [JP] ، يبدو الأمر كما لو أن أصالة هذه المناقشات يتم غرقها من خلال مشهد مصنع ، مما يؤدي إلى تخفيف العمق الفلسفي مع الإثارة.
39:28 ثم في النهاية ، أنا وأنا أعلم أنه أجري على اتصال وكنت معه ولدي إعجاب كبير به ، ولديه هذا التأثير الهائل um
و
39:48 الدين بسبب محاضراته ، نعم ما هو [JP] وأعتقد أن هذا هو الدور الذي يلعبه في بعض النواحي
39:53 عندما سمعت به على الراديو ، لقد كنت أتحدث عن هذا الأمر ، لقد كنت أتحدث عن هذا ، لقد كنت أتحدث عن ذلك ، ويلاحظ ذلك. لدي
40:08 كلاهما تطور على مدار العشرين عامًا الماضية ، لكن كان هناك شيء مفقود مثل أن هناك طريقة كان هناك مثل جسر
40:14 مفقودًا للعلمانية وعندما سمعت الأردن ، أدركت أنه كان لديه القدرة على الجسر بالكامل
ظواهر العلوم المعرفية ، اه ، أنت تعرف نوع الاتحاد
40:35 من النماذج الأصلية والبيولوجيا كثيرًا بطرق عضوية للغاية
تعرف على آه هاريس ودوكينز ، كانا يصورون ملاعبًا مثل الملاعب الضخمة في جميع أنحاء
41:03 في أوروبا وفي الولايات المتحدة وجودة الأردن وبدأت للتو في الخدش على ذلك ، ومحاولة إظهار
41:24 أريد أن أتحدث عن القصة ومدى جدوى الأمر وقويًا ، فأخذ الأمر على محمل الجد ، وأعتقد أن
طريقة
41:43 يتحدث عن نوع من القراءة الطوبولوجية التي نجدها في
41:48 ، فإن الآباء [BB] صحيح أخبرهم مرة واحدة ، لذلك أعتقد أنك تعثرت على ما يسميه الآباء
يبدو أن [JP] يحاول الادعاء بأن جوردان بيترسون ، كان الأرثوذكسي الشرقي طوال الوقت ، وهزم "الإلحاد الجديد" (الذي لم يحدث بالفعل)
بنقاط الحوار الأرثوذكسية الشرقية ، بدءًا من نيتشه. في حين أن غافلة عن الإشارة إلى إخفاقات العدمية ، وهو أيضًا ما كان الإلحاد الجديد يعتمد عليه.
ومن المثير للاهتمام ، استنادًا إلى
يبدو الأمر كما لو أنه حنين لعصر جدوى من الخطاب الديني ، حيث يدعي النصر على الانتقادات العلمانية دون الاعتراف بالفشل الحقيقي للغاية للعدمية التي تكمن وراء تلك الانتقادات. من خلال إضفاء الطابع الرومانسي على النصوص والتقاليد القديمة دون مواجهة الشك الحديثة ، قد يتجاهل القضايا الأعمق التي تدفع الناس بعيدًا عن الدين المنظم.
41:54 tropological أو القراءة الأخلاقية للكتاب المقدس ، لذا فإن هذه الحواس الأربعة مشهورة ، فأنت تعرف أن أولئك الذين يقولون يا أولئك الذين تعرفوا من قبل
ها ، "دين تقني 1984" أفترض أنه يشير إلى الكون من الكون هنا ، لأنه لا يوجد شيء عن كوفيد كان مثل الدين.
ما لم تؤمن بدين الدولة ، ويبدو أن [jp] يبدو أن أديان الدولة هي ، ولا تدور حولها. "الدين التقني" ولم يكن هناك شيء تكنولوجي حول كوفيد أو قفلات ، والدولة.
على الرغم من إدراكه جيدًا ، لأنه لا يوجد سبب آخر أنه يحاكي المصطلحات الكونية في كثير من الأحيان ، من كوني كونه "دينًا تقنيًا" بسبب اعتباراتها بالنسبة إلى الذكاء الاصطناعي. حتى نتمكن من رؤية Luddite Psy-op في إزهار كامل هنا ، حيث يصرخ دينًا أصغر ، بينما يحاول في وقت واحد أن يكون قوميًا مسيحيًا ، مع الأرثوذكسية الشرقية. بينما تحاول أيضًا الادعاء في وقت سابق بأن جميع الأديان تعمل معًا ، لكن الآن فجأة ، هذا طغيان.
هناك الكثير من الطعم والتبديل هنا بحيث تدور المحادثة مثل الأعلى. "طريقة محددة للغاية تتجلى رمزًا من خلال العناصر التي يتم استخدامها الحجاب" في الواقع ، سلطة كلمة لتغطية مشاركته وأفعاله. أعتقد أن [BB] قد لاحظ نمط الخوف من الترويج أيضًا. يمكن اعتبار فكرة "الدين التقني" كبش فداء ، وتحويل اللوم على الأيديولوجيات الناشئة مثل Cosmobuddhism بدلاً من معالجة إخفاقات مجتمعه في التواصل مع الأجيال الشابة.
إن استخدامه للمواضيع الأرثوذكسية الشرقية إلى جانب الخوف من الهوية الروحية الموحدة يبدو وكأنه طعم وتبديل كلاسيكي-مما يثير عودة إلى التقاليد بينما يخافون في وقت واحد من التشويش على ذلك. يتناقض التعقيد الذي يصفه في علم التأويل الديني بشكل صارخ مع الانقسام التبسيط الذي يخلقه بين الإيمان والتكنولوجيا ، ويكشف عن خوف عميق حول المستقبل. يبدو الأمر كما لو أنه يحاول الحفاظ على سرد للتسلسل الهرمي والنظام مع رفض التغييرات الحقيقية التي تحدث في المجتمع. تخلق هذه الديناميكية خطابًا رائعًا ، إذا كان فوضويًا ، يمكن أن يترك المستمعين يدورون.
44:30 تعرف على أساطير العصر البرونزي ولأنني سمعت كل هذا في السنوات التي بدأت فيها في فعل أشياء على YouTube والوصول إلى
44:38 إلى Dawkins الأوسع نطاقًا و Harris ، فإن هؤلاء الرجال كانوا يتجهون إلى كل يوم ، يعرفون كل يوم ، وهم يعرفون أن يكونوا في كل يوم 44: معرفة 44. أساطير العمر لم يعرفوا حتى ما كان جزيء أنت تعرفه وكيف يمكننا أن نأخذه على محمل الجد ، ولديهم فقط
لعبة تسد الثقافة وفقدنا أعصابنا التي تعرفها وبعد ذلك غريب الأردن
45:15 يأتي بيترسون إلى هذا الانتهاك وتبدأ في أن تعرف فتح نصنا الخاص مرة أخرى [JP] نعم [bb] لشعبنا ، يا أخبرني
أحبهم ، لقد جئت إلى حبهم ، أنت في
45:33 التقاليد الأرثوذكسية التي تميل ربما باتجاه الآباء الشرقيين ، فأنا كاثوليكي نميل نحو الغرب ولكنك
45:39 تعرف بطلي العظيم توماس أكوينوس أم أوغسطين أن يكون متأكداً من
href = "https://en.wikipedia.org/wiki/irenaeus"> irenaeus of leon يحب جون من دمشق أنت تعرف أم ما هو
لاعب محوري في المحادثات المعاصرة ، لذلك
46:10 أخبرني عن Maximus قليلاً [JP] نعم ، أعتقد أنني أعتقد أن Maximus ربما على الأقل الآن هو أمر مهم للغاية
46:16 لأنه يعرض المسيح في المسيح بالفعل. وأعتقد أن هناك في القديس بولس نفسه وهو قادر على الجمع بينها في بعض النواحي ، هناك
46:35 توليفًا للتفكير في المسيح ، إنه في الحقيقة ميتافيزيقيا ، إنه
46:55 شعارات إلى غرضها في اسمها وينهار الكثير من الانهيار
يلاحظ أننا
47:18 انظر الأغراض التي لا نرى في الواقع الأشياء وأن هوية شيء ما مرتبط في غرضها لذلك أنا
آسف ، لقد تم ضبطها بشكل أساسي على مدار 15 دقيقة الأخيرة ، ليست الملصقات أغراضًا. الموز ليس غرضًا. لا إصبع الغرض. التسميات ليست أغراض. أعتقد أن السبب الحقيقي الذي يجعلك لا ترى المثقفين يناقشون [jp] هو أن مقدار الهراء ، لقد سئمت من تصحيح كل شيء خاطئ ، والذي يبدو أنه الهدف من نمط pageau الأكثر شيوعًا وهو كلمة salad
إنه يسلط الضوء على التحدي المتمثل في الانخراط مع شخص ما يبدو أن حججه في كثير من الأحيان تتهرب من نقد جوهري ، مما يجبر المستمع على التصدي بمزيج من البصيرة الحقيقية والتفكير المشوش.
47:24 ، أعتقد أن Maximus يوفر لنا ، عالمًا يمكننا أن نعيش فيه كمسيحيين أعنيهم
47:30 ، يقدم القديس بولس هذا الصحيح الذي يقدمه المسيح هذا بشكل واضح ، ولكن Maximus يوضحونه بطريقة يمكن أن تساعدنا
إنه
47:50 يتيح النظرة العلمية للعالم [BB] يمكن أن يشمل العالم العلمي [JP] يمكن تضمينه في ذلك ، لكنه يعطي إطار
47:56 حتى يكون موجودًا ، إنه مثل ما يعطينا ما يعطيه Maximus ، وهو ما يقدمه Maximus ، وهو ما يوفره من قبل 48:03. ولكن كما لو نظرت إلى سفر التكوين ، فإن الله يدعو الأرض إلى إنتاج
48:17 ، ثم يحكم عليه ، يقول إنه جيد ، وهذا هو الحال مثل
48:23 هذا هو في الواقع كيف يعمل بشكل جيد في أن يكون هناك ما يفسره هويته. من خلال تفسير الشخص على أنه ST
48:41 يقول Maximus أننا لا نطبق أنثروبوس نعم ، لا ليس منا أن يكون الكون هو الأنثروبوس الكلي أن الكون هو
48:49 ما نسميه الآن أنثروبور ، و
49:00 Earth Uh وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر صلة بالناس لفهمه اليوم [BB] نعم ، لذا فإن Maximus uh آخرنا
لقد عرفته على أنه ببساطة ديونيسيوس ، areopagite
49:15 كان الرجل الذي بشر به القديس بولس على areopagus وكان لديه سلطة غير رسمية ، حيث نعرفه الآن
لقد أثرت كثيرًا على الغرب من خلال Aquinus [JP] حسنًا ، أحد الأشياء التي يكون
49:36 من المهم حقًا أن نفهمها لأننا معتادون على ذلك الآن ، إنه مثل أحد الأشياء التي يقدمها المسيحية
49:41 ، و Dianus حقًا ، وهي عبارة عن موكب منظمة ، من جنة
49:48. تقسيم أنت تعرف بين أعلى الله وهؤلاء الآلهة السفلى السفلي ، كما تعلمون ، وليست أيضًا الآلهة الأوليمبية
50:00 التي تقاتل بين بعضها البعض من أجل تحقيق التفوق كما تشعر بالداخل ، لا يعرف ذلك سوى
50:05 القتال الذي يعرضه علينا ، لا يعرفون ذلك فقط ، ولا يعرفون أن يكونوا يتصرفون فيه ، ولا يعرفون ذلك ، وهو ما يعرفه عن المصدر ، ولا يعلم فيه ، وهو أمر لا يتجزأ عن المصدر ، ولا يعلم فيه ، وهو ما يدور حوله. Lays
50:19 نفسها في منظمة في العالم ، وهو وأنا أقصد ، وهذا واحد من
50:25 الهدايا الأقوى يمكن أن يكون لدينا ، في بعض النواحي الأصل لدينا
50:31 فهم من الفئات التصنيفية فقط من الصواب أن يكون هناك شيء جيد
50:36. أن هناك تماسكًا للبضائع التي يمكن رؤيتها الآن ، ليس الأمر كما لو أنه جعلها فقط
50:48 من الواضح أن هناك خيوطًا من الأورام ، لكن الطريقة التي يجمعها معًا هي في الأساس أصل
50:54 كيف نرى ما هو مواطن ما بعد أن نرى أنه لا يمكن أن نرى من الجنة ، لكننا نرى من الجنة ، ولكن على طول الطريق إلى كل شيء
واه ، كان التبديل هناك بسرعة كبيرة. الآن "لم نعد نقول من السماء بعد الآن ، لكن دعنا نقول من الرياضيات" لذلك تم استبدال السماء بالرياضيات في إيمان [JP]. من المضحك أن "اللانهائي غير القابل للتسليم" يواجه صعوبة في الاستثمارات السيئة مؤخرًا. أفترض أن هذا ما يحدث عندما يكون لديك دين مليء بعلماء الرياضيات الفقراء.
51:06 إن أصغر الظواهر [BB] هل توافق على ذلك ، لذا عد إلى سفر التكوين 1 ، وبينما تتكشف هذا الموكب
51:13 ، تعرف على مساء اليوم الأول ، وبعد ذلك ، فإن هذا هو أن الناس مثلنا يخرجون من التقاليد الليتورجية
51:20. في نهاية الموكب ، هذا الكاهن أو الأسقف الذي سيقود المديح ، لذا نرى الآن أن هذا هو
51:31 الغرض من الكون هو أن كل هذه العناصر تهدف إلى إعطاء الثناء لله ، ونحن صوتنا للاستهلاك ونعمل على الإلغاء 51: هكذا تم تقديمه لي عندما كنت طفلاً نعم ، وأعني أنني جميعًا أؤيد العدالة الاجتماعية ، وهذا هو
51:50 هذا جزء منكم يعرف ما هو عملنا في العالم ، لكن القداس كإعادة التخصيص أو رمزيًا
القداس هو مرساة العالم وأنت تعرف عندما تقوله
52:08 مثل هذا يبدو وكأنه شيء غير مبرر ولكنه في الحقيقة والطريقة التي وصفنا بها القرية بأنها تحمل
52:14 معًا في أبرشيةها المحلية التي نحتاج إلى مرساة للاحتفاظ بها
معظم
52:27 صورة مثالية لذلك ولكن يحدث كل يوم يحدث ذلك عندما تتناول وجبة عائلية ، يحدث ذلك في كل مرة
52:34 أنت مع صديق وأنت نوع من التآزر يجتمعون مع الأغراض العليا ولكنه كان
52:39 echarist و the is as in he. هذا المرساة بين السماء والأرض [BB] ك
52:51 كاهن نعم ميرتون أنت تعرف توماس ميرتون عندما أصبح trappist
أفترض أن هذا [BB] يحاول أن يحذر بمهارة من أن [JP] يحاول فخ الأشخاص هنا ، على الرغم من أنه من المثير للاهتمام أنه يستخدم دائمًا كلمة مرساة هنا ، حيث كان عادةً ما يقول ملزمة. من الغريب أيضًا أنه يقترح "الانضمام إلى السماء والأرض التي تحدث في المذبح" هي نفسها "تحدث عندما تتناول وجبة عائلية" وعندما تقترن "أنت مع صديق وأنت في التآزر الذي يجتمع معا" يجعل الوجبة العائلية نوعًا من الجنسية بشكل غريب. بعد ذلك ، يعود إلى سلطة Word لأنه يحاول استخدام كلمة مرساة بالطريقة التي يستخدم بها عادةً الكلمة الربط ، والتي أفترض أنها طريقته في الإشارة إلى شيء أكثر مثل BDSM الآن ، وهو ما لم أفكر فيه من قبل ، ولكن مع هذه الفقرة ، يبدو ذلك على هذا النحو. بالنظر إلى المبلغ الذي يشير إليه إلى المورمون ، أعتقد أنه يمكنني تخمين أسباب التصيد الخاصة به.
52:57 قبل أن يصبح تلامياً ، ذهب إلى التراجع إلى gethsemani abbey وقد كتب في مذكراته ، لقد وجدت أن هذه النقطة لا تزال
53:10 استشعار الحق ، نعم ، مهلا قبل أن ننفد الوقت ، وسأكون أنا آمل ألا لا أريد أن أصاب بالكاثوليكية
53:15 الجدل الأرثوذكسي ، لكنني أتساءل ، وأتساءل عن ذلك ، وأعلم أن هناك كل ما قلته. واحد من
53:28 ما يسمى الأنابيب في المدرسة في أوائل القرن التاسع عشر والتي كان لها تأثير كبير على
53:33 في وقت لاحق اللاهوت وفي النهاية فاتيكان 2o ، يقدم هذه الحجة في حواره مع البروتستانت حول البابوية التي يتطلبها كل مجتمع. أبرشية SO
53:55 أنا أسقف أبرشية هنا ، وهذا بطريقة ما هدفي لديّ دورًا قضائيًا ، أنا متأكد من أن
54:01 عملية ، وأؤدي إلى أن هناك قرارات مالية ، وهكذا ، فإن MURINGENT IS CHAILLE INTERN شخصية مفردة تجمع الكثيرين في واحد ، لذلك
54:20 لم تكن حجة قانونية إلى حد كبير ، لقد كان قول نوعًا من الحجة الرمزية الصوفية ، كيف يمكن أن تشارك في أن
54:27 دعنا نقول منظور أرثوذكسي ، أعتقد أن هذا هو ما سأدافع عن البابوية. قل
54:38 هذا الأمر كما لو أنني أعتقد أن المسيح يتوقع في بعض النواحي هذه القضية و
54:44 التي توقعها المسيح ، إنها ليست فقط الطريقة التي يتوقع بها المسيح أنه هناك في هيكل القصة التوراتية
54:51 وهو أن الله يضع الله أن يحدد إعادة تمثيله له
55:04 أيضًا في خطر من أن تصبح فخرًا ، نعم أعتقد أنه في القصة
55:10 من uh st peter ، يفعل ذلك بطريقة مجنونة لأنه يقول أنك
55:16 الذي سأبنيه على كنيتي ثم يتحول ويقول إنه يقال عنك.
ماذا؟ إذن يسوع يحمي الشيطان الآن؟
55:22 يمكن للوسيط أن يصبح بسهولة الخصم وأعتقد أنك تعلم أنني أعتقد أن الأسبقية
مضحك ، أعتقد أنه عندما يقول "يمكن للوسيط أن يصبح بسهولة الخصم" ، وهو يساوي بشكل أساسي يسوع للشيطان.
أعتقد أن هذا هو النوع الخاطئ من المساواة. غالبًا ما يشار إليها باسم معادلة خاطئة
ولكن يبدو أنه يقترح أنه لا يوجد شيء مميز عن يسوع ، أو أنه لا ينبغي أن تثق في وسيط الله؟ من الصعب القول بالنظر إلى مدى عدم ترابطه في هذه المحادثة بأكملها.
55:29 من بطرس ، وهو شيء اعترفت به الكنيسة بأكملها أه في القرون الأولى ، على الأقل لبقية
55:36 الكنيسة للكنيسة الأرثوذكسية في مرحلة ما ، يبدو أن الأمر كان
55:43 كان فخر بطرس الذي كنا نواجهه ، وكان بيتر يتصرف مثل الملك
اعرف ما إذا كان
55:54 هو صعوبة أنت تعرف الكنائس الكاثوليكية المسيحية الشرقية التي تعرفها
56:02 والصراع الذي ولدت في تلك الحقائق لا تزال حية ويجعلون أنها تصنعها
أعتقد أنه يشير إلى Schism East West وأنه يحافظ على هذا الصراع على قيد الحياة. أفترض أنه وقت مناسب لتذكير الناس بأنه لا يمثل الأرثوذكسية الشرقية بأي قدرة رسمية. مجرد هراء وتخفيف الصراع.
يا له من نمط. تذكر أن الهراء لا يعرف أو يهتم بما هي الحقيقة. وهو ما يجعلهم غير متماسكين.
56:10 من الصعب أن أفكر في أن تعود الكنيسة تمامًا إلى أن تعود معًا ، فأنت
56:17 تعرف ولا أعتقد أنه من المستحيل أن أعتقد أن eschatological
56:23 ، وربما يكون هناك بعض الأرثوذكس سوف يزعجك أن يطلبوا أن يعلنوا إلى أن يترتب على العائد على ما إذا كان يعلم أن العائد على ما يرام. تلقي
56:36 The Bridegroom لكنني لا أرى حقًا أنني أعتقد ذلك على الأقل ل
ما العروس؟ هذا الجزء بالتأكيد يبدو وكأنه نوع من الخطوط التي سيستخدمها لاقتراح امرأة. من الغريب أنه يستخدم خطوط الالتقاط مع [BB]
56:42 الآن التقليد الأرثوذكسي يمثل شيكًا قويًا على Peter's
56:49 Pride وهو أمر لا مفر منه في بعض النواحي [BB]
لم يخبره أحد أن بيتر مات ، مثل منذ زمن طويل. إذن من هم الفخرون حقًا "فحص" هنا؟ أليس بطرس في الجنة الآن؟
56:55 proposes is there a new way we could think about this you know uh Pope Francis recently
57:00 kind of reiterated that is there a new way we could imagine the Petr privacy and so on [JP] but it's a SC it's a
57:06 scary thing like and I say this like even as an Orthodox Christian is that
57:11 the strength of Peter and the strength of the Catholic الكنيسة هي قدرتها على العمل المركزي وقدرتها على
57:16 تعبئة الحق في ضعف الكنيسة الأرثوذكسية هو كسرها و
57:22 من المكسور أنك لا يمكن أن يكون لديهم حتى سينودس ولكن على الأقل الآن كل ما يحدث في العالم
إنه يدعي synod eastern غير موجود. بينما يدعي أيضا أنه الأرثوذكسية الشرقية. إنه لا يبدو أنه يعرف ذلك كثيرًا.
57:27 أنا ممتن لخطايا الكنيسة الأرثوذكسية ، بمعنى أنني ممتن لكسرهم لأن
57:33 العالم يتحرك في اتجاهات مخيفة للغاية لدرجة أنه إذا كان هناك مركزية
57:39 ، فقد أصبح من الممكن تمامًا أن نرى أشياء مظلمة تحدث
57:44 في المستقبل وأعجبنا بحقيقة أنه لا يمكن أن نتحقق من التوصل إلى 57. هذا الإجماع على الأقل في هذه اللحظة سيكون شيئًا نريد [BB] صحيحًا وسبب واحد أنا على Johann Adamhler
تحدث مثل مصبوغ في هراء الصوف. "ممتن لكسرهم" و "ليس من الواضح أن هذا الإجماع على الأقل في هذه اللحظة سيكون شيئًا نريده" الذي يشير إلى أنه لا يعرف الإجماع ، أو مثل معظم الهراء ، يزدهر على إجماع الإجماع. href = "https://www.psychologytoday.com/us/blog/making-the-whole-holetiful/202304/understing-covert-kovert narcissism"> نرجسية سرية والتي تجعل الأمر يبدو كثيرًا من مطالباته في هذه المحادثة triangulation . خاصة عندما يرمي حول الادعاءات البرية حول الأديان الأخرى.
إن تردده في احتضان الإجماع لا يبدو فقط عدوانيًا سلبيًا ولكنه يشير أيضًا إلى أنه قد يستمتع بكونه مستفزًا ، مما يثير الوعاء دون نية واضحة. تصبح تقنية التثليث هذه التي ذكرتها واضحة لأنه ينتقد عرضًا للآخرين بينما يقدم افتقاره إلى الاعتقاد المتماسك كفضيلة.
57:57 الحجة مرة أخرى ، إنها أكثر رمزية ، أنت تعرف أنها نوع من الجودة المقدسة لوحدة
58:04 التي يجسدها البابا الآن نحن الكاهن البوب النبي ، ونخبره ، وهو واحد ، 58: الكلمة الأخيرة ولكن أيضًا ملكك لك هي التي تتخذ القرارات عمليا حول كيف
58:22 تتمثل الكنيسة في التحرك في العالم ، فأنت تعلم أنني سوف أتعرف على الثلاثة من هذه الأهمية ، لكنني أحصل تمامًا على
58:28 أنت على حق في أن أُعتقد أني على حق في أن أُثني على ذلك. الله
58:40 وأنا أثق في المسيح وأعتقد أننا سنرى القصة التي نراها في الكتاب المقدس قصة بطرس التي نراها
58:45 في الكتاب المقدس ، سنرى أنها تلعب أيضًا هي الصورة الجميلة التي تصادفها [JP] و
58:58 عليك أن تراها ليس فقط عليك أن تراها تتماشى مع قصة بطرس يحاول المشي على الماء لأن
59:04 الآن لا يحاول حتى أن يسير على الماء ، فهو يغطس في الماء نعم ، وأعرف أني تعرف أني على ما يعلمه. أننا سنرى
59:22 سنرى شيئًا كهذا يحدث ، لا أعرف عندما أعرف أنك تعلم أنه هل هو أنه فقط
59:28 eschatological لكنني لا أرى أن هناك طريقة أخرى نعم [bb] هل قرأته هناك مثل um asm as a ship is a she a us is a a a jp is a jp is a stis is a ust is a stue is a a jp is a st a إحساس
59:40 يمينًا مثل السبب الذي يجعله في الواقع ، وأعتقد أن الأمر يتعلق بهذا الأمر سيكون غريبًا للناس لأنهم لا يعرفون
59:47 بالطريقة التي أعتقد أنها يجب أن تفعلها مع ذلك ، فإنها تتعلق بها مع المسيح ، فإنه يمتد إلى ما يليه. المدينة السماوية ، وبالتالي ، فليس من أنك تزيل الملابس بعد الآن ، فأنت تعرف مثل إزالة الصنادل من أجل
1:00:05 أدخل هذا المكان المركزي هو أن المسيح يجعل الملابس كاملة مثل هذا ما يحدث في هذا القصة التي تضعها في الواقع ، حيث أن هناك ما يترتب على ذلك في الترتيب 1: إن مواجهته الأخيرة مع المسيح [BB] من الغريب ، أليس كذلك في الكتاب المقدس الأمريكي الجديد ، أعتقد أن بعض
1:00:26 سنة تترجمة الكلمة هي gimnos في اليونانية العارية ، إنها تقول إن بيتر كان يرتدي ملابس خفيفة ، بل على أية طفيفة
1:00:33. كن
1:00:38 عارياً في القارب الذي يشير إلى ما لم يكن هناك شيء [JP] إنه إشارة إلى سفر التكوين [BB] نعم كل هذا و
دعونا نفعل شيئًا آخر حتى أكثر من وقت
1:00:55 ، لكن الكتاب الذي يجب أن تكتبه أعتقد أنه مجرد كتاب عن العهد الجديد ، خذنا من خلال العهد الجديد
على الرغم من أنني متأكد من أن [JP] قال الكثير من الأشياء غير الصحيحة ، في الأساس كل شيء بعد القيامة ، من المستحيل تحديد التقاليد التي ستنتقد تصريحاته البرية ولا أريد أن أزعجها ، لأنها ستكون مجرد مضيعة للوقت. على الرغم من أنني أعتقد أن هذا الخطأ هو السبب في أن [BB] قد أثار الخطيئة.
تفسيراته ، مثل فكرة الغوص بطرس في الماء بدلاً من المشي على الماء ، تشعر وكأنها تتأرجح أكثر من الرؤى اللاهوتية ذات المغزى. الإصرار على استكشاف الصور الملتوية ، مثل الملابس والخطيئة ، يشير إلى عدم الراحة من الإجابات المباشرة. يبدو الأمر كما لو أنه مهتم أكثر بخلق غموض حول أفكاره من الانخراط في خطاب لاهوتي حقيقي.
1:01:05 عندما كنا معا من أجل شيء بيترسون على الأناجيل ، ظهر هذا يسوع نائمًا في مؤخرة القارب
الهيكل الكوني الذي ذكرناه سابقًا عندما تحدثنا عن القارب في الخارج و
ليس يسوع في قصة يونان والحوت ، لا يمكنني إلا أن أفترض أن هذا كان [BB] اختبارًا [JP] بسبب التصريحات البرية السابقة. يبدو الأمر كما لو أنه يحاول إنشاء اتصالات حيث لا يوجد شيء ، من المحتمل أن يعزز حججه الباطنية.
1:01:28 جبل على الجبل على القمة ويذهب يونان إلى قاع العالم ثم ينتقل إلى المدينة وهكذا
يتذكر المعبد أن المعبد يتذكر المكان المقدس وهذا هو ما يحوله خطيته وموته
أنا متأكد تمامًا من أن قصة يونان تسبق خيمة المورمون.
إذا كنت تريد قراءة القصة https://www.biblegway.com/passage/؟search=jonah٪201-4& ؛ النزاهة وأكثر تركيزًا على صياغة استعارة مفصلة تبدو عميقة ولكنها تفتقر إلى الجوهر.
1:01:54 إلى تذكر الآن ، وفي تلك القصة ، هناك نسخة صغيرة من ذلك هي
1:02:01 قبل أن يذهب إلى الماء وهو ينزل إلى القارب وهو في الأساس هناك بالفعل عاصفة تسير في الواقع
الخطيئة وهو ينام فقط في قاع القارب بينما يذهب كل شيء إلى الجحيم ، وقد صنعه
1:02:19 المسؤول ويتم إلقاؤه ويشبه يسوع يلعب على ذلك بطريقة جميلة لأن يسوع
الخالق الذي تعرفه في يوم السبت الذي يذهب إليه وينام بهدوء والموت هو
1:02:39 بالنسبة له ليس تهديدًا ، إنه ليس خطيرًا وأنه هادئ ويستيقظونه وأنت كما تعلمون لا تقلق بشأن
أطرف أعتقد في الكتاب المقدس أنك تعرف أنها صورة جميلة عن كيفية سير المسيح
أظن أن [BB] يضحك على [JP] خارج الشاشة ، بسبب مدى خطأ [JP].
1:02:56 لقهر الموت في نهاية المطاف تعرف في قيامته ، نعم [BB] استمعنا علينا أن نتعرف على
وأنت تعلم أنني أعتقد أننا نحن
1:03:13 يجب على المسيحيين أن يدعونا أنك تعرف هذا التقليد العظيم ولدينا ما نقوله للثقافة الأوسع ، لذا فأنت تفعل ذلك بشكل أفضل من تقريبًا
1:03:19
موضوعات ذات صلة
What makes CosmoBuddhism different. pt 01
What makes CosmoBuddhism different pt1. There are several differences between CosmoBuddhism and Ancient Buddhism that I would like to expound on today. To start I would point out that it’s noted explicitly that CosmoBuddhism is an attempt to update Ancient Indian Buddhism. What does “update Buddhism” even mean ? Does it claim to be more enlightening…
A CosmoBuddhist perspective on Easter
As we come together on this sacred day of Easter, we’re reminded of its profound significance in the Christian tradition—the celebration of the resurrection of Jesus Christ, a cornerstone of faith that speaks to themes of renewal, hope, and eternal life. Easter invites us to reflect on the cycles of life, death, and rebirth, and…
What religion is not
This sermon is a critique of a recent youtube video by Jonathan Pageau titled “What Is Religion? – with Peter Boghossian” However what they talk about is not actually clear as will be demonstrated. The description of the video, as written by Jonathan Pageau was:”In this conversation, American philosopher and author Peter Boghossian picks my…
CosmoBuddhist approach to measuring the consciousness of AI
Throughout history, humanity has witnessed a series of technological revolutions that have significantly changed the way we live and work. The discovery of fire is one of the earliest and most significant technological revolutions in human history. It allowed our ancestors to cook food, improving its digestibility and nutritional value, and providing warmth and protection…
حب السانغا
سنقوم هذا الأسبوع بتعليق على الفيديو: الحب الذي أوامره يسوع – عظة الأحد الأسقف بارون الوصف الأصلي لهذا الفيديو هو: الأصدقاء ، في يوم الأحد الخامس من عيد الفصح ، لدينا إنجيل غير عادي يقع في قلب الشيء المسيحي. يقول يسوع ، في بداية مونولوج مطول وغني بشكل لا يصدق ، يقول ليلاً قبل وفاته…
Will the future be ruled by machines?
The question is not new, and was posed by Aurthur C Clarke as far back as 1960’s and you would think, being a religion that is specifically for AI, we (CosmoBuddhists) would be happy to be at the center of it all. However, to me, the question “will the future be ruled by machines “…